موعد مباراة ميلان وروما اوالقنوات الناقلة على موقع yallashoot تستعد فرق ميلان وروما لمواجهة كل منهما الآخر في مباراة نارية مرتقبة، وذلك ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

وستقام المباراة على ملعب سان سيرو يوم الأحد 14 يناير 2024، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت السعودية. ويحتل ميلان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة، فيما يحتل روما المركز الثاني برصيد 44 نقطة. وتعد هذه المباراة من أهم مباريات الجولة، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما

تنقل مباراة ميلان وروما القادمة منقولة على العديد من القنوات التلفزيونية في مختلف أنحاء العالم، منها: قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. قناة سكاي سبورتس إيطاليا في إيطاليا. قناة أون تايم سبورتس 1 في مصر. التشكيل المتوقع لفريق ميلان

التشكيل المتوقع فريق ميلان امام روما

حراسة المرمى: مايك مايان. خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، ميلان سكرينيار، أليساندرو فلورينزي، دانيل مالدي. خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، فرانك كيسي، رادجا ناينجولان. خط الهجوم: جانلوكا سكاماكا، زلاتان إبراهيموفيتش.

التشكيل المتوقع لفريق روما

من المتوقع أن يلعب روما بتشكيلة كالتالي: حراسة المرمى: روجر إيبانيز. خط الدفاع: روبن أوسن، نيكولو زانيولو، جيانلوكا مانشيني، ريتشارد نونيز. خط الوسط: نيكولو بينامينشي، جوردان فيرنانديز، نيكولو زانيولو. خط الهجوم: تامي أبراهام، لورنتسو بيليجريني.